تحليل اتجاه التنمية المستقبلية لمضخة الحريق

نشر الوقت: 2019-09-06     المنشأ: محرر الموقع

كما نعلم جميعًا ،مضخة حريقيستخدم على نطاق واسع في إنتاجنا وحياتنا ، مثل معالجة المياه ، السلامة من الحرائق وغيرها من الأقسام. بعد الإصلاح والانفتاح ، تم استخدامه على نطاق واسع في الحياة والإنتاج بسبب مقاومته للتآكل تمامًا ، وخالية من التسرب ، ومقاومة التآكل وغيرها من الخصائص. بسبب خصائص النقل والتخزين الفائقة ، أصبحت المفضلة الجديدة للعديد من المصانع. لذا ، ما هو اتجاه التنمية المستقبلية لمضخة الحريق؟ هنا ، نقوم بعمل تحليل موجز لهذا.



الخطوط العريضة:


♦ نوع مضخة الحريق

pump تطبيق مضخة الحريق

trend تحليل اتجاهات التنمية

♦ ملخص


نوع مضخة الحريق


Ⅰ. تفكيك مضخة حريق


(1) مضخة WS هي مضخة تحويلة طاردة مركزية مزدوجة الشفط ثنائية المرحلة ذات أداء ممتاز. يتم استخدامها على نطاق واسع لنقل السوائل إلى محطات المياه ، وتكييف الهواء وأنظمة المياه المتداولة ، وأنظمة شبكة تسخين المياه ، والمباني ، وأنظمة مضخات الصرف الصحي ، ومحطات الطاقة ، وأنظمة إمدادات المياه الصناعية ، وأنظمة السفن ، والمناجم ، إلخ. مضخة WS هي منتج متقدم تطوير نوع SH. S ، SA ، SLA ، مضخة SAP.


(2) المزايا


1. بسبب الدعم القصير على كلا الجانبين ، يمكن أن تعمل بثبات ، مع ضوضاء منخفضة واهتزاز وسرعة عالية.


2.بسبب أن الاستيراد والتصدير يقعان على نفس الخط المركزي ، فإن تصميم خط أنابيب مضخة WS بسيط وجميل.


3.يمكن تركيب القوالب عموديا أو أفقيا وفقا لظروف العمل المختلفة ، مع الأختام الميكانيكية أو أختام التعبئة.


4. تطبيق خطوط التصميم الصناعي المرئية.


Ⅱ. مضخة حريق توربين عمودي


تم تطوير مجموعة مضخات الحريق من سلسلة XBD بواسطة Nanjing Wangyang Pump Industry Co.، Ltd. مع التكنولوجيا المتقدمة في الداخل والخارج. يتم تصنيع المضخة وفقا لأحدث المعايير الوطنية. وتصبح واحدة من الموردين الرئيسيين في الصين.



(1) الوظيفة


1. يتم تصنيع شفرات المكره عن طريق تصميم وهيكل هيدروليكي متقدم ، وكذلك تكنولوجيا أرضية رمادية. شفرة المكره مصنوعة من عملية طلاء راتنجات الايبوكسي. إن الاختيار المعقول للمواد يجعل المنتج يتمتع بأداء جيد وعمر خدمة طويل.


2. جهاز الرمل الدوار وهيكل المتاهة يمنع دخول الرمال.


3.عمود المكره وعمود المحرك مدعوم بمحامل برونزية ، بحيث تعمل المضخة بشكل ثابت وموثوق به مع ضوضاء منخفضة.


4. شكل رأس التفريغ جميل والنوافذ كبيرة. مناسب لإصلاح الغطاء واستبداله.


(2) المواد


1. وعاء: الحديد الزهر والفولاذ المقاوم للصدأ


2. رمح: الفولاذ المقاوم للصدأ


3. الدافع: الحديد الزهر أو البرونز أو الفولاذ المقاوم للصدأ


4. رئيس التفريغ: الحديد الزهر أو الفولاذ الكربوني


Ⅲ. مضخة حريق التوربينات العمودية لمحرك الديزل


(1) تم تطوير مضخة الحريق العميق الآبار من سلسلة XBC لمحرك الديزل بواسطة Nanjing Wangyang Pump Co.، Ltd. وتم تصنيعها وفقًا لأحدث المعايير الوطنية GB6245-2006. قمنا أيضًا بتحسين التصميم وفقًا لمعايير جمعية الحرائق الأمريكية. تستخدم بشكل رئيسي في صناعة البتروكيماويات ، والغاز الطبيعي ، ومحطة توليد الطاقة ، والمنسوجات القطنية ، ووالف ، والطيران ، والتخزين ، ومباني المياه عالية الارتفاع في صناعة البناء. يمكن استخدامه أيضًا في السفن والدبابات وقوارب الإطفاء ومناسبات الإمداد الأخرى.


(2) الوظيفة


1. باستخدام تصميم وهيكل هيدروليكي متقدم ، باستخدام عملية Ashland لتصنيع شفرات المكره ، باستخدام عملية طلاء الإيبوكسي لشفرات المكره ، واختيار المواد بشكل معقول ، بحيث تتمتع المضخة بأداء ممتاز وعمر طويل.


2. جهاز الرمل الدوار وهيكل المتاهة يمنع دخول الرمال.


3. تتبنى محركات الديزل منتجات عالية الجودة محلية أو مستوردة مع أداء انطلاق جيد ، قدرة تحميل مفرطة قوية ، هيكل مدمج ، صيانة مريحة ، استخدام بسيط وأتمتة عالية.


تطبيق مضخة الحريق


في التفكير الذاتي للناس ، تستخدم مضخة الحريق بشكل رئيسي لتزويد المياه بنظام مكافحة الحرائق. كأداة لا غنى عنها لنظام مكافحة الحرائق ، تتميز مضخة الحريق بخصائص الهيكل البسيط والأداء المستقر. نظرًا لهذه المزايا للأداء العالي والطاقة المنخفضة ، فإن سلامة وكفاءة مضخة الحريق تتقدم كثيرًا على أدوات خطوط الأنابيب المستخدمة لنفس الغرض. ومع ذلك ، فإن تطبيق مضخة الحريق يظهر قوتها الفائقة ليس فقط في نظام مكافحة الحرائق ، ولكن أيضًا في الإنتاج الصناعي والبناء الحضري. وهذا يشمل تنفيذ وتوسيع التقنيات المتطورة لإمدادات المياه والصرف الصحي والحضري ، وكذلك إمدادات المياه والصرف الصحي للمباني الشاهقة. بالطبع ، نحن على دراية بإمدادات المياه لمسافات طويلة ، قد نتجاهل جميع الجوانب التي لا تنفصل عن تطبيق مضخات الحريق. حتى في تسخين الحمام وتداول مياه تبريد الغلايات ، ولكن أيضًا تعتمد على بعض الأنواع العملية من مساعدة مضخة الحريق.


تحليل اتجاهات التنمية


بالحديث عن تطوير مضخات الحريق ، يجب أن نقول أن المستوى التكنولوجي لمؤسسات الضخ في بلدنا يضاهي مستوى البلدان المتقدمة. نظرًا لأن تطوير صناعة المضخات في الصين بدأ في وقت متأخر ، فمن الطبيعي ألا تتمكن القوى العلمية والتكنولوجية من مواكبة البلدان الأخرى. ولكن حتى الآن ، تحتاج صناعة مضخات الحريق لدينا إلى الكثير من التطوير ، ولكن الإنتاج. الجودة لا يمكن مواكبة الطلب ، وصناعة المضخات هي عدم القدرة التنافسية للشركات.


ملخص


هذا ما أريد أن أعرضه اليوم. إذا كنت ترغب في معرفة أي معلومات حول مضخة الحريق ، يمكنك دائمًا استشارة شركة Nanjing Wangyang Pump Company. تلتزم شركتنا بإنتاجمضخة حريق توربين عمودي,مضخة إطفاء أفقية، محرك الديزل مضخة الحريق التوربينات العمودية وغيرها من المنتجات.


استفسار عن المنتج

تحليل اتجاه التنمية المستقبلية لمضخة الحريق

أي نوع من المضخة هو مضخة التوربينات العمودية؟