صيانة مضخة الآبار العميقة (مضخة التوربينات العمودية)

نشر الوقت: 2018-11-19     المنشأ: محرر الموقع

سيتم تثبيت جسم المضخة بالكامل أو الأجزاء العاملة من مضخة الآبار العميقة في الماء ، لذلك فإن صيانة الإصلاح اليومية مهمة جدًا.

(1) إصلاح

ينقسم إصلاح مضخة الآبار العميقة إلى ثلاث كتل: صيانة أنابيب العمود ، صيانة جزء العمل ، صيانة رأس التفريغ. تهدف صيانة أنبوب العمود إلى استبدال المعدات الجديدة وإضافة بعض المعدات أو الأصلي على أساس استبدال الجهاز ، لتقليل فقد أنبوب المياه وإطالة عمر خدمة أنبوب المياه. الجزء العملي من الصيانة أكثر صعوبة ، يمكنك استخدام تصميم مضخة الآبار العميقة وتطوير اثنين لتنفيذ. صيانة التفريغ ، أول شيء فعله هو تحسين التصميم ، والترتيبات المعقولة لموقع المعدات الداخلية للحد من درجة الضرر ؛ ثانياً ، ضخ بعض السائل في مضخة البئر العميقة لتقليل الاحتكاك بشكل فعال ، وإيلاء الاهتمام لإضافة السائل وتحديثه بانتظام لضمان وظيفته الطبيعية ؛ أخيرًا ، يمكن تجنب المشكلة عن طريق تثبيت بعض الأجهزة الصغيرة أو المكونات.

(2) الصيانة

تشمل دورة صيانة مضخة الآبار العميقة بشكل أساسي الجوانب التالية: 1. إصلاح مضخة الآبار العميقة بشكل منتظم ، إصلاح سنوي ، كل ثلاثة أشهر إصلاح بسيط. تتضمن محتويات الإصلاحات الطفيفة: إزالة الأوساخ والأتربة من المحرك ، والتحقق من سلك التأريض ، ومفاصل اللف ، ومثبت آلية النقل للتخفيف ، والتحقق من مقاومة العزل الكهربائي للمحرك. إصلاح محتويات إزالة الإصلاحات الطفيفة ، ولكن تشمل أيضًا: التحقق من تآكل المحمل ، تلف الملف واستبدال زيوت التشحيم وما إلى ذلك. 2. بعد عام من تشغيل مضخة الآبار العميقة ، يجب إحالتها إلى الأرض لإجراء عملية الإصلاح الشامل. إذا كان تشغيل مضخة الآبار العميقة في حالة جيدة بعد عام من التشغيل ، فيمكن أن يكون ذلك مناسبًا لتمديد وقت الإصلاح الكلي إلى عامين أو ثلاث سنوات ، ويجب ألا يتجاوز ثلاث سنوات. إذا لم يتم استخدام المضخة ، فمن الأفضل أن تعمل لمدة نصف ساعة كل أسبوع لمنع الجهاز من الرطوبة والصدأ. 3. بالنسبة لدرجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء الشمالي ، يجب أن نتخذ تدابير مناسبة لمكافحة التجميد.


استفسار عن المنتج

كيفية تجميع مضخة حريق توربينات عمودية بشكل صحيح؟

كيفية تثبيت مضخة التوربينات العمودية؟

كيفية تثبيت مضخات التوربينات العمودية؟

الانتهاء من تركيب وتشغيل مضخة التوربينات العمودية في حديقة سوتشو بينكيان الصناعية الدولية

مبدأ العمل لمضخة الآبار العميقة (مضخة التوربينات العمودية)