كيفية تثبيت مضخات التوربينات العمودية؟

نشر الوقت: 2019-07-07     المنشأ: محرر الموقع

مضخة التوربينات العمودية هي مضخة طرد مركزي مصممة خصيصا لنقل المياه من الآبار أو الخزانات العميقة تحت الأرض. تُعرف أيضًا باسم مضخة التوربينات العميقة أو مضخة التوربينات التخزينية ، وهي أحد النوعين الرئيسيين لمضخة التوربينات.



الخطوط العريضة:

  • ما الذي أحتاجه للتحضير قبل تثبيت مضخة التوربينات العمودية؟

  • ما الذي يجب أن أعرفه لتثبيت مضخة التوربينات العمودية؟

  • كيفية تثبيت مضخة التوربينات العمودية؟



ما الذي أحتاجه للتحضير قبل تثبيت مضخة التوربينات العمودية؟

(1) تحقق أولاً من قطر بئر الماء وعمق الماء الثابت وما إذا كان نظام التزويد بالطاقة لمضخة التوربينات العمودية يلبي ظروف التشغيل.

(2) تحقق مما إذا كانت المضخة الكهربائية لمضخة التوربينات العمودية تدور بمرونة ، ويجب ألا تكون هناك نقطة توقف للالتصاق. يجب توصيل المحركات المنفصلة والمضخات الكهربائية بالاقتران ، مع الانتباه إلى تشديد السلك العلوي.

(3) افتح سدادة برغي العادم وحقن الماء لمضخة التوربينات العمودية وقم بملء التجويف الداخلي للمحرك بماء نظيف. يجب إيلاء الاهتمام لمنع المكونات المسمار خاطئة جيدة وجيدة. لا ينبغي أن يكون هناك تسرب.

(4) يجب أن لا يقل قياس العزل بالمحرك بقدرة 500 فهرم متر عن 150 مغم.

(5) مجهزة بأدوات الرفع ، مثل الحامل الثلاثي ، السلسلة ، إلخ.

(6) قم بتثبيت المفتاح الوقائي ومعدات التشغيل لمضخة التوربينات العمودية وابدأ تشغيل المحرك على الفور (لا يزيد عن ثانية واحدة) لمعرفة ما إذا كان اتجاه المحرك هو نفسه اتجاه علامة التوجيه. إذا كان العكس هو الصحيح ، فقم بتغيير أي موصلين لمصدر الطاقة ، ثم ضع لوحة الدرع وشبكة المياه ، واستعد للهبوط في البئر. عند توصيل المحرك والمضخة وتحويلهما ، يجب سكب الماء العذب في مخرج المضخة ، ولا يمكن بدء تشغيل المياه إلا عند إخراجها من المدخل.



ما الذي يجب أن أعرفه لتثبيت مضخة التوربينات العمودية؟

تتكون مضخة التوربينات العمودية من ثلاثة أجزاء ، وهي الجزء العامل بما في ذلك أنبوب السحب والجزء الناهض والجزء العلوي من البئر.

(1) يجب أن تكون كمية المضخة التوربينية العمودية أقل من 1 متر من مستوى المياه الديناميكي ، ولكن يجب ألا يتجاوز عمق الغوص 70 مترًا من مستوى الماء الثابت ، ويجب أن يكون الطرف السفلي للمحرك على الأقل متر واحد أسفل قاع البئر .

(2) يتم تشغيل المحرك ذي القدرة المقدرة أقل من أو يساوي 15 كيلو واط (مصدر الطاقة الذي يسمح بـ 25 كيلوواط) عند الجهد الكامل.

(3) تبلغ الطاقة المقدرة أكثر من 15 كيلو واط ، ويتم تشغيل المحرك عن طريق التنحي.

(4) يجب أن تفي بيئة استخدام مضخة التوربينات العمودية بالشروط المحددة.



كيفية تثبيت مضخة التوربينات العمودية؟

(1) أولاً ، يتم تثبيت قسم من الفوهة عند مخرج المضخة ، والذي يتم تثبيته بواسطة جبيرة ، يتم رفعه وإسقاطه في البئر ، بحيث يوجد الشظية على منصة البئر. (2) المشبك أنابيب المياه آخر مع زوج من الجبائر. ثم شنق وإسقاط للتواصل مع شفة أنبوب الاتصال ولوحة المطاط. يجب أن يكون الملتوية المسمار قطريًا في نفس الوقت. يتم رفع سلسلة الرفع لإزالة أول زوج من الجبائر ، بحيث يسقط الشظية الهبوطية لأنبوب المضخة على منصة البئر مرة أخرى. ركب البئر مرارا وتكرارا ، حتى يتم تثبيتها كلها ، ووضعها على غطاء البئر ، ووضع الشظية الأخيرة على غطاء البئر دون تفكيك.

(3) تثبيت المرفقين ، وصمامات البوابة ، ومنافذ البيع ، وما إلى ذلك ، وختم مع منصات المطاط المقابلة.

(4) يتم تثبيت الكابل في الأخدود على شفة خط أنابيب المياه ، ويكون كل قسم مثبتًا بحبل. يجب توخي الحذر أثناء عملية الدخول إلى البئر ، ويجب عدم تلف الكابل.

إذا كان هناك ظاهرة عالقة في عملية الضخ ، إذا كنا نريد التغلب على نقطة العالقة ، فلا يمكننا إجبار المضخة على تجنب العالقة.

(5) يمنع منعا باتا أن ينزل الموظفون في البئر أثناء التثبيت.

(6) يجب تثبيت المفتاح الوقائي ومعدات بدء التشغيل على لوحة التوزيع الخاصة بالمستخدم ، والتي يجب أن تحتوي على مصباح الفولتميتر والميتر والمؤشر ، وتوضع في وضع مناسب في غرفة البئر.

(7) اعتماد التدابير الوقائية الإلزامية لـ & quot؛ التجميع بسلك من قاعدة المحرك إلى أنبوب المضخة & quot؛ من أجل منع الحوادث.



مضخة التوربينات العمودية هي آلة رفع المياه التي تربط مباشرة بين المحرك ومضخة المياه بالمياه الغاطسة. مضخة التوربينات العمودية مناسبة لاستخراج المياه الجوفية من الآبار العميقة ، ويمكن استخدامها أيضًا في مشاريع ضخ المياه مثل الأنهار والخزانات والقنوات: تستخدم بشكل رئيسي في ري الأراضي الزراعية وجبال الهضبة. يمكن أيضًا استخدام المياه المخصصة للإنسان والحيوان لتوفير المياه والصرف الصحي في المدن والمصانع والسكك الحديدية والمناجم ومواقع البناء. نظرًا لأن المضخة التوربينية العمودية يتم توجيهها مباشرة إلى الماء بواسطة المحرك وهيكل مضخة المياه ، فإن ما إذا كانت آمنة وموثوق بها ستؤثر بشكل مباشر على استخدام مضخة التوربينات العمودية وكفاءة العمل.

لذلك ، فإن مضخة التوربينات العمودية ذات الأمان العالي والموثوقية هي الخيار الأول أيضًامضخة بئر عميق, مضخة غاطسة بئر عميق ينطبق أيضا


 نانجينغ Wangyang مضخات المحدودةليس فقط توفير منتج جيد ، ولكن أيضا تقديم خدمة عالية الجودة. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، يمكنك الاتصال بشركتنا في أقرب وقت ممكن


استفسار عن المنتج

كيفية تجميع مضخة حريق توربينات عمودية بشكل صحيح؟

كيفية تثبيت مضخة التوربينات العمودية؟

كيفية تثبيت مضخات التوربينات العمودية؟

الانتهاء من تركيب وتشغيل مضخة التوربينات العمودية في حديقة سوتشو بينكيان الصناعية الدولية

مبدأ العمل لمضخة الآبار العميقة (مضخة التوربينات العمودية)