كيفية تجميع مضخة حريق توربينات عمودية بشكل صحيح؟

نشر الوقت: 2019-09-09     المنشأ: محرر الموقع

مع الاستخدام المتزايد لمضخات الحريق ، تنتج شركتنا أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفةمضخات الحريق، مثلمضخات الحريق التوربينية العمودية,مضخات حريق مقسمة أفقيةوهكذا. مقارنة بمضخات الحريق الأخرى ، يمكن لمضخة حريق التوربينات العمودية تقليل فقدان الطاقة ، وتحسين كفاءة المضخة ، وتقليل اهتزاز وضوضاء المضخة بشكل كبير. ولكن قبل الاستخدام ، يجب أن نقوم بعمل جيد في التجميع لضمان التشغيل الآمن والطبيعي. بعد ذلك ، نقدم بإيجاز تركيب وتشغيل مضخة الشاحن التوربيني الرأسي ، على أمل مساعدتك على فهم أفضل.



الخطوط العريضة:


♦ ما هي مضخة إطفاء التوربينات العمودية

♦ كيفية تجميع مضخة إطفاء التوربينات العمودية بشكل صحيح

pump تشغيل مضخة إطفاء التوربينات العمودية

♦ ملخص


ما هي مضخة حريق التوربينات العمودية؟


مضخة إطفاء الحريق العمودية التوربينية هي جيل جديد من منتجات مجموعة مضخات الحريق ذات الضغط المتوسط ​​والمنخفض تم تطويرها على أساس المضخة العمودية الأصلية وفقًا لمتطلبات مضخة الحريق. نظرًا لطرازها الهيدروليكي الممتاز ، يمكن لهذه السلسلة من المضخات تلبية متطلبات مضخة الحريق في الأداء والهيكل والمواد والمطابقة. المنتج له الخصائص التالية:


(1) يتميز هيكل المضخة العمودية بخصائص عالية الكفاءة ونطاق أداء واسع ؛


(2) مزايا توفير مساحة أفضل ؛


(3) استخدام محامل ومحركات عالية الجودة لجعل تشغيل المضخة أكثر أمانًا وأكثر موثوقية ومنخفضة الضوضاء واهتزاز أقل ؛


(4) استخدام تخفيض القوة المحورية الهيدروليكية المتوازنة. أسطوانة التوازن يمكن أن تجعل العملية أكثر استقرارًا. بسبب هذه الخصائص ، يتم استخدامه الآن على نطاق واسع في مناسبات مختلفة ، مثل المباني السكنية والفنادق ومباني المكاتب والمباني التجارية والمصانع والمستشفيات وأماكن إمدادات مياه الحريق الأخرى.


كيفية تجميع مضخة حريق التوربينات العمودية بشكل صحيح

1.عند التركيب ، يجب ألا تتحمل المضخة وزن خط الأنابيب ، وإلا ستتضرر المضخة الحلقيّة بسهولة.


2.مضخة المحرك كهيكل كامل ، تمت معايرة المصنع ، التثبيت بدون تعديل ، التثبيت مريح للغاية.


3.قبل تركيب المضخة ، يرجى التحقق بعناية مما إذا كان هناك أي مادة صلبة في مجرى المضخة تؤثر على تشغيل المضخة (مثل الحجر ، الرمل الحديدي ، إلخ) ، لتجنب فقد مكونات الفائض في تشغيل المضخة.


4.يجب أن يقوم التثبيت بإحكام ربط مسامير التثبيت ، يجب أن تكون كل فترة زمنية فعلية للتحقق من مرور المضخة لمنع ارتخائها ، لتجنب تأثير الاهتزاز الشديد عند بدء المضخة.


5. من أجل تسهيل الصيانة والاستخدام الآمن ، يتم تثبيت صمامات التعديل في خطوط أنابيب مدخل ومخرج المضخات ، ويتم تثبيت مقاييس الضغط بالقرب من مدخل ومخرج المضخات. بالنسبة للرفع العالي ، من أجل منع المطرقة المائية ، من الضروري تثبيت مقاييس الضغط بالقرب من مدخل ومخرج المضخة.يجب تركيب صمامات الفحص قبل صمامات بوابة المخرج للتعامل مع انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ وانقطاع التيار الكهربائي الآخر ، وذلك من أجل ضمان التشغيل العادي للمضخات وتحسين عمر الخدمة للمضخات.


6.يجب أن تكون المضخات مزودة بصمامات سفلية عند استخدامها في نطاق الشفط ، ولا ينبغي أن يكون أنبوب المدخل مثنيًا للغاية. في نفس الوقت ، يجب ألا يكون هناك تسرب للماء أو الهواء لتجنب التأثير على أداء الشفط للمضخة.


7.من أجل منع الشوائب من دخول المضخة وحجب مرور التدفق ، يجب تركيب المرشحات قبل مدخل المضخة.


8. يجب أن تكون الأجزاء الدوارة من المضخة الدوارة قبل تركيب خط الأنابيب خالية من الاحتكاك أو المربى ، وإلا ، يجب تفكيك المضخة للتحقق من السبب.


تشغيل مضخة إطفاء التوربينات العمودية


1.بدء التحضير


(1) سحب المفصل الدوار باليد ، يجب أن تكون المكره غير طحن ومرن في الدوران ؛


(2) افتح صمام السحب ، وافتح صمام العادم ، واملأ حجرة المضخة بأكملها ، ثم أغلق فوهة العادم ؛


(3) عند نقل السوائل الحرارية المائية ، يجب تسخينه قبل بدء التشغيل. معدل التسخين 50 C / h. يتم تحقيق التسخين المسبق للمضخة من خلال الدوران المستمر للسائل ، بحيث يتم تسخين الأجزاء بشكل موحد.


(4) تستخدم المضخات اليدوية لجعل ماء التشحيم يدخل إلى سطح الختم الميكانيكي.


(5) أشر إلى المحرك وتأكد من صحة التوجيه.


2. بدء التشغيل والتشغيل


(1) افتح جميع صمامات السحب وأغلق أبواب أنبوب البصق ؛


(2) قم بتشغيل مزود الطاقة ، عندما تصل المضخة إلى السرعة العادية ، افتح الصمام تدريجيًا في أنبوب البصق ، واضبط مع ظروف العمل المطلوبة ؛


(3) الانتباه إلى قراءة الصك ، والتحقق من تسرب الختم.


3. وقوف السيارات


(1) إغلاق صمام القيء تدريجيا ؛


(2) أغلق صمام السحب ؛


(3) إذا كانت درجة الحرارة المحيطة أقل من 0 درجة مئوية ، فيجب استنفاد السائل الموجود في المضخة لتجنب تجميد وكسر المضخة.


(4) في حالة حدوث إيقاف تشغيل طويل الأمد ، يجب تفكيك المضخة وتنظيفها وتعبئتها للتخزين المناسب.


ملخص

باختصار ، فقط من خلال تجميع مضخة حريق التوربينات العمودية بشكل صحيح يمكن أن تلعب دورًا أكبر. يتم تصنيع مضخة حريق التوربينات العمودية التي طورتها Nanjing Wangyang Pump Industry Co. ، Ltd. وفقًا لأحدث المعايير الوطنية وأصبحت واحدة من الموردين الرائدين في الصين. إذا كنت ترغب في شراء مضخة إطفاء ذات توربينات رأسية عالية ، يرجى إختيارنا. تشمل منتجات سلسلة مضخات الحريق الخاصة بشركتنا أن شركتنا ملتزمة بإنتاج مضخة إطفاء حافظة سبليت أفقية ، ومضخة حريق توربينية بمحرك ديزل ومنتجات أخرى.


استفسار عن المنتج

كيفية تجميع مضخة حريق توربينات عمودية بشكل صحيح؟

كيفية تثبيت مضخة التوربينات العمودية؟

كيفية تثبيت مضخات التوربينات العمودية؟

الانتهاء من تركيب وتشغيل مضخة التوربينات العمودية في حديقة سوتشو بينكيان الصناعية الدولية

مبدأ العمل لمضخة الآبار العميقة (مضخة التوربينات العمودية)