ما هو التوربينات عمودي مضخة حريق؟

نشر الوقت: 2019-11-01     المنشأ: محرر الموقع

مع تطور الصناعات ذات الصلة،مضخة حريقوقد استخدم على نطاق واسع أكثر و. ويستخدم مضخة الحريق بشكل رئيسي لإمدادات المياه ضغط من أنابيب نظام الحريق والصناعية والحضرية إمدادات المياه والصرف الصحي، شاهقة إمدادات المياه ضغط المبنى، وإمدادات المياه لمسافات طويلة والمعدات مطابقة المناسبات. التوربينات العمودي مضخة حريق يمكن أن تقلل من فقدان الطاقة، وتحسين كفاءة المضخة، ويقلل كثيرا من الاهتزاز والضجيج من المضخة. ومع ذلك، في الاستخدام، وقواعد التشغيل ذات الصلة من الصك يجب اتباعها بدقة لضمان التشغيل الآمن وطبيعية. وبعد ذلك، ونحن نقدم لفترة وجيزة على استخدام وصيانة العمودية مضخة حريق التوربينات.

النقاط الرئيسية هي كما يلي:

♦ ما هو مضخة حريق التوربينات الرأسي

♦ الرأسي التوربينات تركيب مضخة حريق

♦ صيانة والحفاظ على

♦ خاتمة

ما هو مضخة حريق التوربينات الرأسي

وهو جيل جديد من النار الضغط الناتج المتوسط ​​والمنخفض مجموعة مضخة وضعت على أساس من المضخة العمودية الأصلية وفقا لمتطلبات مضخة الحريق. بسبب نموذجها الهيدروليكي ممتازة، وهذه السلسلة من مضخات قادرة على تلبية متطلبات مضخة حريق في الأداء، وهيكل والمادية ومطابقة. هذا المنتج يستخدم الهيكل الرأسي مضخة، وكفاءة عالية، ومجموعة واسعة الأداء، ويمكن توفير أفضل مساحة. استخدام محامل عالية الجودة والمحركات، بحيث تشغيل المضخة هو أكثر آمنة وموثوق بها، وانخفاض الضوضاء والاهتزاز منخفضة. استخدام الهيدروليكية قوة محورية التوازن، والحد من طبل التوازن، بحيث تكون العملية أكثر استقرارا. في ختم رمح له شكلان: ختم الميكانيكية وختم التعبئة. تنطبق على مناسبات مختلفة، مثل المباني السكنية والفنادق ومباني المكاتب والمباني التجارية والمصانع والمستشفيات وغيرها من الأماكن إمدادات المياه النار.

التوربينات الرأسي تركيب مضخة حريق

1. قبل التثبيت، جسم المضخة يجب التحقق بعناية ما إذا كان هناك أي مادة صلبة في الإجهاض، وذلك لتجنب إتلاف المكره وضخ الجسم أثناء العملية.

لا يسمح 2. المعلمات خط أنابيب لتضاف إلى المضخة أثناء التثبيت، وذلك لتجنب مضخة تشوه وتؤثر على سير العمل العادي.

3. تشديد الترباس مرساة لتجنب تأثير الاهتزاز على أداء المضخة أثناء بدء التشغيل.

4. تثبيت صمامات التحكم في مدخل ومخرج الأنابيب من المضخات وأجهزة قياس الضغط بالقرب من مخرج مضخات للسيطرة على تشغيل مضخات في ظل ظروف تصنيفا وضمان الاستخدام العادي من المضخات.

صيانة والحفاظ على

1. الصيانة والصيانة في العملية

(1) خط الأنابيب كمية يجب أن تكون مختومة للغاية ويجب أن لا يتسرب الماء أو الهواء.

(2) تحريم عملية طويلة الأجل من المضخات في ظل ظروف التجويف.

(3) في حالة تدفق كبير، ويحظر تشغيل التيار الزائد السيارات لفترة طويلة.

(4) تحقق بانتظام القيمة الحالية للسيارات في تشغيل المضخة، بحيث أن المضخة يمكن تشغيل إلى أقصى حد ممكن في حالة عمل التصميم.

(5) مضخات يجب أن يعتني بهم من قبل موظفي خاص في عملية لتجنب وقوع الحوادث.

(6) وتحمل يجب أن يتأهل كل 500 ساعة.

(7) بعد عملية طويلة الأجل للمضخة، والضوضاء والاهتزاز من زيادة حدة بسبب ارتداء الميكانيكية. إذا لزم الأمر، يرجى مراجعة واستبدال الأجزاء الهشة والمحامل. فترة إصلاح هذه الوحدة هي عادة سنة واحدة.

2. صيانة وصيانة الأختام الميكانيكية

(1) مواد التشحيم ختم الميكانيكية يجب أن تكون نظيفة وخالية من الجسيمات الصلبة؛

(2) يمنع منعا باتا لأختام الميكانيكية للعمل في ظل ظروف طحن الجافة.

(3) قبل البدء، يجب إجراء عدة دوائر مضخات القرص (محركات) لتفادي الكسر وأضرار الأختام الميكانيكية الناجمة عن انطلاق مفاجئ.

خاتمة

بعد قراءة هذا المقال، هل لديك فهم أعمق للالعمودية التوربينات مضخة النار؟ مضخة حريق التوربينات العمودية التي وضعتها نانجينغ انغيانغ صناعة المضخات المحدودة والتكنولوجيا المتقدمة في الداخل والخارج. يتم تصنيعها مضخة وفقا لأحدث المعايير الوطنية. وتصبح واحدة من كبار الموردين في الصين. إذا كنت ترغب في شراء منتجات عالية المستوى، الرجاء اختيار لنا. وتشمل سلسلة من المنتجات مضخة حريق شركتنا شركتنا هي ملتزمة إنتاجأفقية حالة انقسام مضخة حريق، محرك الديزل عمودي مضخة التوربينات النار وغيرها من المنتجات.


استفسار عن المنتج

كيفية استخدام تفريغ الآبار العميقة الغاطسة بشكل صحيح؟

كيف تعمل مضخات الآبار العميقة؟

ما هي مضخة التوربينات العمودية؟

ما هو مبدأ عمل مضخة التوربينات العمودية؟

ما هو التوربينات عمودي مضخة حريق؟