ما هو الفرق بين مضخات التوربينات الأفقية والعمودية؟

نشر الوقت: 2019-07-10     المنشأ: محرر الموقع

تستخدم المضخات التوربينية لنقل المياه من الآبار أو الخزانات العميقة تحت الأرض. المعروف أيضا باسم مضخة الآبار العميقة. مضخات توربو لها الأفقي والخامسمضخات التوربينات العظمية وهي واحدة من نوعين رئيسيين من المضخات التوربينية.


الخطوط العريضة :

  • ما هي مضخة التوربينات الأفقية؟

  • ما هي مضخة التوربينات العمودية؟



ما هي مضخة التوربينات الأفقية؟

المضخة الغاطسة الأفقية هي نوع من المضخات الغاطسة ، وهي معدات مهمة لرفع مياه الآبار العميقة. عند الاستخدام ، يتم غمر الوحدة بأكملها في الماء. يتم استخراج المياه الجوفية إلى السطح ، وهي المياه المنزلية ، والإنقاذ من الألغام ، والتبريد الصناعي ، وري الأراضي الزراعية ، ورفع مياه البحر ، ونقل السفن ، ويمكن استخدامها أيضًا للمناظر الطبيعية النافورة. تستخدم المضخات الغاطسة بالماء الساخن للاستحمام بالمياه الحارة ، ويمكن استخدامها أيضًا لاستخراج المياه الجوفية من الآبار العميقة. ويمكن استخدامه أيضًا في مشاريع رفع المياه مثل الأنهار والخزانات والقنوات. وهي تستخدم أساسا لري الأراضي الزراعية والمياه للبشر والحيوانات في المناطق الجبلية العالية. يمكن استخدامه أيضًا في التبريد المركزي للتكييف ووحدات المضخات الحرارية ووحدات المضخات الباردة والمدن والمصانع والسكك الحديدية والمناجم ومواقع البناء. يمكن أن يصل معدل التدفق العام (10m3 ~ 650m3) في الساعة ويمكن أن يصل المصعد إلى 1500m. المضخة الغاطسة الأفقية هي نوع من المضخات الغاطسة ، وهي معدات مهمة لرفع مياه الآبار العميقة. عند الاستخدام ، يتم غمر الوحدة بأكملها في الماء. يتم استخراج المياه الجوفية إلى السطح ، وهي المياه المنزلية ، والإنقاذ من الألغام ، والتبريد الصناعي ، وري الأراضي الزراعية ، ورفع مياه البحر ، ونقل السفن ، ويمكن استخدامها أيضًا للمناظر الطبيعية النافورة. تستخدم المضخات الغاطسة بالماء الساخن للاستحمام بالمياه الحارة ، ويمكن استخدامها أيضًا لاستخراج المياه الجوفية من الآبار العميقة. ويمكن استخدامه أيضًا في مشاريع رفع المياه مثل الأنهار والخزانات والقنوات. وهي تستخدم أساسا لري الأراضي الزراعية والمياه للبشر والحيوانات في المناطق الجبلية العالية. يمكن استخدامه أيضًا في التبريد المركزي للتكييف ووحدات المضخات الحرارية ووحدات المضخات الباردة والمدن والمصانع والسكك الحديدية والمناجم ومواقع البناء. يمكن أن يصل معدل التدفق العام (10m3 ~ 650m3) في الساعة ويمكن أن يصل المصعد إلى 1500m.

تستخدم المضخة التوربينية الأفقية المكره متعدد المراحل مع الحد الأدنى من الضوضاء وصمام فحص مدمج لمنع تأثير المطرقة المائية. يمكن لرأس المضخة التوربينية أحادية المستوى أن تقلل من ارتفاع الوحدة بأكملها وتزيد من ثبات العملية. قطر عمود المضخة هو φ38mm ، مما يزيد من الأداء الالتوائي لعمود المضخة. شجيرة التحميل مصنوعة من مادة مطاطية طبيعية نقية وأكثر مقاومة للاهتراء ومزودة بشجيرة تحمل صلبة مصنوعة من مواد مستوردة.




ما هي مضخة التوربينات العمودية؟

تتميز مضخة التوربينات العمودية العمودية بتكامل المحرك والمضخة. مضخة التوربينات العمودية العمودية هي مضخة تضخ وتنقل المياه إلى آبار المياه الجوفية. ويستخدم على نطاق واسع في ري الأراضي الزراعية ، والمؤسسات الصناعية والتعدين ، وإمدادات المياه في المناطق الحضرية ومعالجة الصرف الصحي والصرف الصحي. نظرًا لأن المحرك مغمور في نفس الوقت ، فإن متطلبات بنية المحرك خاصة أكثر من متطلبات المحرك العام. ينقسم هيكلها الحركي إلى أربعة أنواع: جافة ، شبه جافة ، مملوءة بالزيت ورطبة. مضخة التوربينات العمودية العمودية هي مضخة طرد مركزي مصممة خصيصًا لنقل المياه من الآبار أو الخزانات العميقة تحت الأرض. تُعرف أيضًا باسم مضخة التوربينات العمودية العميقة أو مضخة التوربينات العمودية ذات التخزين المؤقت ، وهي أحد النوعين الرئيسيين لمضخة التوربينات العمودية. النوعان الرئيسيان لمضخات التوربينات العمودية هما مضخة التوربينات العمودية العمودية ومضخة التوربينات العمودية الغاطسة. على الرغم من أن محرك المضخة الغاطسة يقع تحت الماء في أسفل المضخة ، إلا أن محرك المضخة التوربينية العمودية العمودية يقع فوق سطح الأرض ومتصل بالدفاعة في أسفل المضخة عبر محور عمودي طويل.

قبل بدء مضخة التوربينات العمودية العمودية ، يجب ملء أنبوب الشفط والمضخة بالسائل. عندما تبدأ مضخة التوربينات العمودية العمودية ، تدور المكره بسرعة عالية. السائل في المكره يدور مع النصل. تحت تأثير قوة الطرد المركزي ، يطير من المكره. تتباطأ سرعة السائل في غرفة نشر غلاف المضخة تدريجياً ، ويزيد الضغط تدريجياً. ثم تتدفق من مخرج مضخة التوربينات العمودية العمودية وأنبوب التفريغ. في هذا الوقت ، ولأن السائل يتم إلقاؤه حول مركز الشفرة ، يتم تشكيل منطقة ضغط منخفض فراغ بدون هواء وسائل. تحت تأثير الضغط الجوي على سطح البركة ، يتم تدفق السائل في البركة السائلة في المضخة من خلال أنبوب الشفط ، ويتم امتصاص السائل باستمرار من البركة السائلة ويتدفق باستمرار من أنبوب التصريف.



تُستخدم مضخات التوربينات العمودية بشكل أساسي حيثما لا تتوفر المضخات الغاطسة ، لأن التدفق أعلى من نطاق التوربينات ، أو لأن المالك يفضل محركًا تقليديًا مثبتًا على المضخة. تستخدم المضخات التوربينية الأفقية عادة في الحفر لتوفير الري الزراعي أو في الحديقة ، أو لتوفير إمدادات المياه للبلديات التي تعتمد على المياه الجوفية بدلاً من المياه السطحية. كما أنها تستخدم لتزويد مصانع المياه ومياه النار للمصانع.


نانجينغ Wangyang مضخات المحدودةليس فقط توفير منتج جيد ، ولكن أيضا تقديم خدمة عالية الجودة. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، يمكنك الاتصال بشركتنا في أقرب وقت ممكن. إلى عن علىمضخة بئر عميق , مضخة غاطسة بئر عميقينطبق أيضا ،


استفسار عن المنتج

خدمة ما بعد البيع لمضخة حريق التوربينات العمودية في محطة كهرباء Liuxi

 "0" تأثير زيادة التعريفة ، تم تعيين مضخة الحريق بنجاح على التصدير إلى الولايات المتحدة

مضخة التوربينات العمودية التصدير إلى باكستان

الانتهاء من الجمعية من 6KV الجهد العالي مضخة غاطسة بئر عميق

ماذا تعرف إذا كانت مضخة بئر العمق لديك سيئة؟