ما هو مبدأ عمل مضخة التوربينات العمودية؟

نشر الوقت: 2019-11-26     المنشأ: محرر الموقع

مع تطور الصناعة ، أكثر وأكثرمضخات الآبار العميقةيستخدم. هذا النوع من المضخة له العديد من الأنواع ، مثل مضخة التوربينات العمودية ،مضخة غاطسة بئر عميقةوهكذا.مضخة التوربينات العمودية يشيع استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، من المياه المعالجة في المعدات الصناعية إلى أبراج التبريد في محطات توليد الطاقة ، من ضخ المياه الخام إلى الري في أنظمة الضخ البلدية لزيادة ضغط المياه ، وجميع التطبيقات التخيلية الأخرى تقريبًا. لذلك ، فهي واحدة من أكثر أنواع المضخات شعبية بين المصممين والمستخدمين النهائيين ومقاولي التركيب والموزعين. لذلك ، هل تعرف كيف يعمل؟ هنا ، نقدم لفترة وجيزة مبدأ عملها.

النقاط السردية هي كما يلي:

♦ ما هي مضخة التوربينات العمودية

♦ مبدأ العمل لمضخة التوربينات العمودية

pump احتياطات مضخة التوربينات العمودية

♦ الملخص

ما هي مضخة التوربينات العمودية

مضخة التوربينات العمودية هي مضخة طرد مركزي مصممة خصيصًا لنقل المياه من الآبار أو الخزانات الجوفية. ومن المعروف أيضا باسم turbopumps جيدا أو turbopumps رمح. إنها نوع خاص من المضخات الطاردة المركزية ، المتصلة بالمحرك الأرضي من خلال محور عمودي طويل ، مصمم لنقل السوائل من خزانات المياه الجوفية العميقة. إنها أيضًا مضخة رئيسية موثوقة ومثبتة في البيئات الصناعية في جميع أنحاء العالم. مع تطور الصناعة ، سيستمر تصميم المضخات في تحسين تشغيل الصناعات الرئيسية في العالم ، مثل النفط والغاز والبتروكيماويات والكيماويات والطاقة الكهربائية وتحلية مياه البحر والتعدين.

مبدأ عمل مضخة التوربينات العمودية

تستخدم المضخات التوربينية العمودية عادة في الحفر لتوفير الزراعة أو الري في الحديقة ، أو لتزويد المدن التي تعتمد على المياه الجوفية بدلاً من المياه السطحية بالمياه. كما أنها تستخدم لتزويد مصنع المياه ومياه النار للمصانع. هل تعرف مبدأ العمل الذي يستخدم على نطاق واسع؟

تتحرك في اتجاه معين عن طريق تصادم جزيئات الغاز مع الأسطح الصلبة المتحركة. يؤثر دوار مروحة الدوران السريع على جزيئات الغاز وينفخها من مدخل المضخة إلى المخرج ، مما يؤدي إلى تكوين حالة فراغ والحفاظ عليها. تستخدم معظم المضخات التوربينية مضخات متعددة المراحل. كل مرحلة لها شفرة دوارة سريعة وشفرة ثابتة. تعمل المضخات مثل الضواغط ، والتي توفر الطاقة للغازات بدلاً من استنفادها. عندما يدخل جزيء الغاز إلى مدخل المضخة ، فإنه يتأثر بالشفرة الدوارة ، ويتم نقل الطاقة الميكانيكية للشفرة إلى جزيء الغاز ، مما يمنحها طاقة حركية. تستخدم جزيئات الغاز هذه الطاقة الحركية لإدخال ثقوب نقل الغاز في الجزء الثابت. يصطدم جزيء الغاز مع سطح الدوار مرة أخرى ثم ينتقل للخارج إلى الخارج.

احتياطات مضخة التوربينات العمودية

فقط عندما نفهم تمامًا شيئًا ما ، يمكننا الاستفادة منه بشكل أفضل. لذلك ، قبل شرائه وتثبيته ، يمكننا إجراء بعض الأبحاث للاستفادة منه بشكل أفضل. نظرًا لأن مضخات التوربينات العمودية تستخدم مكونات متعددة لمواءمة المجال المغناطيسي الصحيح مع الحقول المغناطيسية الأكثر تعقيدًا ، يجب استخدام المهارات والوقت والصبر الضروريين لإجراء الضبط الضروري لضمان التوافق الصحيح. كما هو الحال مع أي تثبيت مضخة ، يجب على المستخدمين النهائيين إيلاء اهتمام وثيق لتطبيقه وموقعه على منحنى الأداء. يمكن أن يوفر الحجم المناسب خدمة خالية من المتاعب لسنوات عديدة وزيادة متوسط ​​الوقت بين حالات الفشل بسبب مشاكل التآكل والاهتزاز. تحدد الشركات المصنعة للمضخات عادةً نطاقات التشغيل المثلى والمسموح بها ومعدلات التدفق المستمر المستمر الدنيا على منحنيات أدائها.

(1) قبل التثبيت ، يرجى التحقق بعناية من قوة القيادة والسرعة المعروضة في قائمة تعبئة الرقم التسلسلي للمضخة ولوحة القيادة ، بالإضافة إلى الطاقة والسرعة المعروضة في لوحة المضخة.

(2) تحقق من عمق وعاء الزيت وفقًا لطول المضخة للتأكد من عدم وجود تداخل.

(3) قم بتنظيف مقلاة الزيت وخط الأنابيب قبل تثبيت المضخة.

(4) تحقق من ضيق جميع الكائنات المتصلة. على الرغم من تشديدها بشكل صحيح قبل مغادرتها المصنع ، فقد يتم تخفيفها أثناء النقل.

(5) تحقق من معدات التثبيت لضمان التشغيل الآمن.

عند التثبيت والاستخدام ، لا يمكن استخدامه إلا بأمان بعد ملاحظة جميع المحتويات.

ملخص

بعد قراءة هذا المقال ، هل لديك فهم أفضل لمضخة التوربينات العمودية؟ آمل أن تتمكن من استخدامه بشكل أفضل بعد فهم مبدأ العمل والاحتياطات. بالطبع ، إذا كنت ترغب في شراء مضخات الآبار العميقة ذات الجودة العالية والعالية ، يرجى الاتصال بنا. لدينا نانجينغ Wangyang مضخة الصناعة لديها منتجات مثالية.


استفسار عن المنتج

كيفية استخدام تفريغ الآبار العميقة الغاطسة بشكل صحيح؟

كيف تعمل مضخات الآبار العميقة؟

ما هي مضخة التوربينات العمودية؟

ما هو مبدأ عمل مضخة التوربينات العمودية؟

ما هو التوربينات عمودي مضخة حريق؟