مبدأ العمل لمضخة الآبار العميقة (مضخة التوربينات العمودية)

نشر الوقت: 2018-11-19     المنشأ: محرر الموقع

تركز مضخات Nanjing Wangyang على إنتاج المضخات لأكثر من 20 عامًا ، مقترنة الآن بسنوات عديدة من الخبرة العملية ، لتعطيك مقدمة موجزة عن مبدأ العمل في مضخة الآبار العميقة والصيانة اليومية ، وينبغي أن تنبه الجوانب الأخرى إلى ذلك.

مبدأ العمل لمضخة الآبار العميقة

مبدأ عمل مضخة الآبار العميقة هو أن المحرك يدفع المكره مع دوران عالي السرعة من خلال عمود قوة الطرد المركزي ، وعمل السائل تحت تأثير القوى ، والطاقة الميكانيكية في سائل ، السائل (ماء) يطير بعيدا عن الدفاعة إلى الخارج ، حقن السائل في مضخة قذيفة نشر سرعة داخلي تباطأ تدريجيا ، الضغط تدريجيا ، ثم تصريف أنبوب التفريغ من مأخذ المضخة.

نقطة انطلاق تصميم مضخة الآبار العميقة & quot؛ ليست متعرجة ، لا تسد & quot؛ ، وقد تم تجهيز بعض الطرز أيضًا بآلية تمزيق أو جهاز قطع ، ويمكن أن تكون مصبوغة في وسط المياه ، وشرائط وغيرها من المسيل للدموع بعد التفريغ.

إجراءات التشغيل لمضخة الآبار العميقة

1. المشغل بعد اجتياز الفحص للحصول على شهادة التشغيل ، وشبه العملية مربع ، يجب أن يكون المشغل على دراية بأداء الجهاز ، والهيكل وهلم جرا ، ويجب أن تلتزم بسلامة ونظام التحول.

2. قبل القيادة ، تحقق مما إذا كانت كمية زيوت التشحيم في كوب الزيت كافية.

افتح صمام المخرج وصمام التحويل ، واصل التشحيم المسبق للمحمل (قم بإيقاف تشغيل صمام التحويل بعد القيادة) ، والتحقق من المحرك ، والمعدات الكهربائية أمر طبيعي.

3. بعد بدء التشغيل ، الاستماع إلى تشغيل الصوت أمر طبيعي ، والتحقق من درجة حرارة المحرك في كثير من الأحيان ، (وفقا لمستوى العزل الكهربائي للتفتيش المحرك) ؛ التحقق من تعليمات كل صك. تحقق مما إذا كان الحشو يتسرب بدرجة كبيرة جدًا أو شديد الحرارة.

4. بعد العمل ، امسح الجهاز ، اقطع التيار الكهربائي ، أغلق صمام الماء ، قم بالتحول.

الصيانة اليومية لمضخة الآبار العميقة

1. تنظيف مظهر وبيئة الجهاز.

2. تحقق من سلك الطاقة ، والمفتاح المغناطيسي ، ومفتاح الهواء الأوتوماتيكي ، ومفتاح إلغاء الضغط الاختياري ، ومكثف التبديل ، وجهاز الحلقة.

3. تحقق من مفتاح حلقة التحكم ، وحالة الضغط على الزر ، وجهاز التيار الزائد الطور السريع ، وحالة اتصال الاتصال.

4. تحقق AC / DC محول حلقة التحكم ، مقوم DC الجهد الجهد. التبديلات والمؤشرات وأجهزة الإنذار ، التأريض جيد.

5. تحقق من درجة حرارة المحرك ، الأسلاك غلاف غلاف للماء.

6. شد البراغي فضفاضة.

7. استكمل مواد التشحيم وتحقق من جودة الزيت. في الصيانة اليومية ، يجب أن نجعل & quot؛ ثلاثة ، اثنان ، واحد. & quot؛ & quot؛ أي ثلاثة نظرة: & quot؛ مقياس التيار الكهربائي ، الفولتميتر ، مقياس الحرارة ، مقياس الفراغ ، مقياس الضغط ، وأدوات القياس الأخرى ، انظر إلى مستوى الماء ، انظر التقطر. اثنان اللمس: المس المحرك ، المس الجذعية صمام ،. الاستماع: الاستماع إلى الجهاز كله تشغيل الصوت. في العمل العملي ، يجب التركيز بشكل خاص على السلامة.

نظرًا لأن أجزاء المضخة وأدوات الصيانة وما إلى ذلك كبيرة نسبيًا وثقيلة ، يكون عامل الخطر كبيرًا نسبيًا أيضًا ، فقليل من الاهتمام سيضر جسم الإنسان ، لا سيما الحاجة إلى تعزيز حمايتهم.

الصيانة الدورية لمضخة الآبار العميقة

1. الصيانة اليومية للمحتوى بأكمله.

2. استبدال منصات الفاشلة ، الأختام ، الخ

3. ضبط حزام ضيق.

4. تحقق من مقاومة التأريض.

5. تنظيف الخزان واستبدال الزيت الجديد.

6. استبدال حشو.

إصلاح لمضخة الآبار العميقة

بعد العملية في فترة طويلة من الزمن ، هناك حتما بعض الاهتزاز ، ولكن لا يمكن أن يكون كبيرا جدا. هناك عدة أسباب للاهتزاز غير المألوف: ارتداء محمل المطاط أمر خطير. عازمة رمح. المكره معطوب. قوس تحمل معطوب. افصل جسم المضخة وما إلى ذلك. في تشغيل مضخة البئر العميقة في عملية فقد الماء ، من الممكن أن تكون الدفاعة قد تعرضت للتلف أو لأن إبزيم غلاف المخروط ليس جيدًا أو ينزلق أو ينتج إزاحة.

عمود المضخة متصدع ، جسم المضخة مفكك ، التعبئة تسريب كبيرة جدًا أو تسرب ، مرشح الماء مسدود من قبل هيئات غريبة ، الأنابيب لها تسرب للمياه أو وصلة الربط ، المستوى منخفض للغاية. الموضع مهم عند تثبيت جسم المضخة. يتم التحكم في خلوص الضبط العلوي والسفلي عمومًا بين 10-15 مم ، وفقًا للسلسلة لاختيار عمود ضخ جيد ، يترك الفم 14.5-15 ملم من فجوة النشاط. بعد إصلاح الحجم ، تم تثبيت القسم الأول من المكره ، يجب تشديد الخطوة التالية بشكل أفضل. تحقق بعناية من المكره ، وقذيفة ورقة ما إذا كان هناك صدع ، المكره وقشرة ورقة مع وثيقة ، والصلب كم لحرق لتجنب الحركة ، العبث بقوة من الصعب جدا سماع الصوت الحقيقي يمكن أن يكون ، حتى لا تضر المكره.

يجب أن تثبت براغي غلاف الورقة وقشرة الأوراق بإحكام ، وتجميعها جيدًا.


استفسار عن المنتج

كيفية تجميع مضخة حريق توربينات عمودية بشكل صحيح؟

كيفية تثبيت مضخة التوربينات العمودية؟

كيفية تثبيت مضخات التوربينات العمودية؟

الانتهاء من تركيب وتشغيل مضخة التوربينات العمودية في حديقة سوتشو بينكيان الصناعية الدولية

مبدأ العمل لمضخة الآبار العميقة (مضخة التوربينات العمودية)