متطلبات التطبيق لمضخة الآبار العميقة (مضخة التوربينات العمودية)

نشر الوقت: 2018-11-19     المنشأ: محرر الموقع

وفقًا لسنوات عديدة من تجربة الحياة الواقعية لمضخة الآبار العميقة ، شاركت شركة Nanjing Wangyang Pumps Co.، Ltd في متطلبات التطبيق لمضخة الآبار العميقة. تُستخدم مضخة الآبار العميقة الآن في مشاريع الري والصرف في الأراضي الزراعية والمؤسسات الصناعية والتعدين وإمدادات المياه في المناطق الحضرية ومعالجة مياه الصرف الصحي ومعالجة مياه الصرف الصحي. كما المحرك في نفس الوقت الغوص في الماء ، لذلك لاستخدام بيئة مضخة الآبار العميقة لديها متطلبات معينة.

بادئ ذي بدء ، ينبغي أن يعتمد اختيار مضخة الآبار العميقة على خصائص موقع البناء من الاختيار الصحيح ، ومياه مضخة الآبار العميقة في كمية الرمال المطلوبة صارمة ، تقتصر على 3 ٪ ، وكمية من الرمال ، من السهل أن تلحق الضرر ختم ، المحرك مرة واحدة في المياه ، واضعة ، لف الأضرار العازلة ، مما أدى إلى احتراق المحرك ، فقط رئيس البئر العميقة المحدد والمضخة الفعلية يمكن أن تكون عملية مستقرة ، وإلا فإنه سيكون لها تأثير كبير على تشغيل المضخة ، الرئيسية النظر في اختيار التدفق ، الرأس ، قوة الدعم ، التصنيف الحالي ، قطر الأنبوب وهلم جرا.

يجب أن يلبي استخدام بيئة مضخة الآبار العميقة المتطلبات التالية: (1) عند عمق 240-350 مترًا ، الفتحة 660 مم ، وحجم مادة المرشح 2-5 ملم ، و 90 مترًا مكعبًا لتزويد الطاقة ، 50 هرتز ، الجهد المقنن هو power 5٪ مزود طاقة تيار متردد ثلاثي الطور.

(2) سمك المياه من 86 متر ، ومحتوى المواد الصلبة (بمقياس الجودة) لا يزيد عن 0.01 ٪.

(3) مستوى المياه ثابت من 30 مترا ، ومستوى المياه الديناميكي من 50 مترا. يجب أن يكون مدخل مضخة الآبار الكبيرة أقل من مستوى الماء LM أدناه ، لكن عمق الغوص لا يتجاوز مستوى الماء الثابت أقل من 70 مترًا ، ويكون قاع المضخة على بُعد 2 متر على الأقل من عمق الثقب السفلي ؛ درجة حرارة البئر 20 ℃ الماء محايدة (قيمة الحموضة هي 6.5-8.5).

ما سبق هو استخدام مضخة عميقة في المتطلبات البيئية.

استفسار عن المنتج

كيفية تجميع مضخة حريق توربينات عمودية بشكل صحيح؟

كيفية تثبيت مضخة التوربينات العمودية؟

كيفية تثبيت مضخات التوربينات العمودية؟

الانتهاء من تركيب وتشغيل مضخة التوربينات العمودية في حديقة سوتشو بينكيان الصناعية الدولية

مبدأ العمل لمضخة الآبار العميقة (مضخة التوربينات العمودية)