وانغ يانغ مضخة المحدودة مضخات المحدودة
 :info@wypumps.com  :    + 86-13912908767
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل

فئة المنتج

loading

مضخة غاطسة الصرف الصحي

الكمية:
sharethis sharing button

المقدمة

يتم تطوير مضخات المجاري الغاطسة من نوع WQ على أساس استيعاب التكنولوجيا المتقدمة من شركة تصنيع المضخات الشهيرة بالألمانية ، مع مزايا نقطة الانطلاق التكنولوجية العالية ، وإمكانية توفير الطاقة الواضحة ، وإمكانية المطابقة القوية ، وقابلية التطبيق الواسعة وما إلى ذلك ، وهي مدرجة كمفتاح رئيسي وهضم المنتجات من قبل لجنة الدولة السابقة لصناعة الآلات ، ولقد مرت على شهادة جودة الصادرات وشهادة CE. بعد طرحها في السوق ، فازت المنتجات بتعليقات إيجابية نظرًا لوظائفها الفريدة وجودتها الموثوقة ، حيث لا يتم إعادة بيعها كثيرًا فقط إلى السوق الدولية دفعة واحدة ، ولكن يتم اختيارها أيضًا من قِبل العديد من مشاريع الإنشاءات الرئيسية الوطنية لاستبدال المنتجات المستوردة. حظي هذا النوع من المنتجات بشرف ليتم إدراجه كعنصر قيد التطوير من "Torch Program & quot؛ من قبل لجنة الدولة للعلوم والتكنولوجيا في عام 1995 ، على النحو الموصى به من قبل وزارة البناء ، وكمنتجات ترويجية من قبل لجنة الدولة للعلوم والتكنولوجيا في عام 1997.


الميزات والأغراض

1. تعتمد مضخات المجاري الغاطسة من نوع WQ أجزاء الطاقة الهيدروليكية المانعة للكتل ذات القناة الكبيرة ، والتي تسمح للأطراف الصلبة بقطر dia.125MM بالمرور بسلاسة.

2. يعتمد المحرك الكهربائي على نظام تبريد الماء الداكن من النوع المضاد للماء للتأكد من أن المضخة الكهربائية يمكن أن تعمل بشكل موثوق في الظروف الجافة.

موثوق تحت ظروف الجفاف.

3. جهاز مقاوم للتكثيف فريد من نوعه ، يزيل الرطوبة من المحرك تلقائيًا للحفاظ على عزله عند 300 متر أعلاه في درجة حرارة عالية ، تأكد من أنه يمكن أن يعمل بشكل طبيعي وموثوق.

4. نظام اقتران التلقائي ، تركيب بسيط ، لا تحتاج إلى مضخة المنزل ، مما يقلل من تكلفة البناء وتشغيل التكلفة بشكل حاد.

بشكل حاد.

5. نظام الحماية الأوتوماتيكي لديه شاشة تشغيل متعددة الوظائف ، والتي يمكن أن تجعل التحكم المركزي في كل حالة تشغيل وحمايتها بشكل فعال.

وحمايتها بشكل فعال.

6. مضخات مياه الصرف الصحي الغاطسة من نوع WQ يمكن تطبيقها على الهندسة البلدية ، المصنع ، التجارة ، المستشفيات ، الفنادق ، المناطق السكنية وما إلى ذلك ، تستخدم لتصريف مياه الصرف الصحي ، مياه الصرف الصحي أو مياه الأمطار التي تحتوي على جزيئات صلبة أو ألياف طويلة ، كما يمكن استخدامها ل توفير المياه وري الأراضي الزراعية.


نموذج الوصف



هيكل وصف المخطط

تعتمد مضخة المجاري الغاطسة من السلسلة تكنولوجيا متقدمة من دول أجنبية ، وهي ذات هيكل معقول وأداء متميز. وضع التشغيل لمحرك قفص السنجاب هو S1. فئة عزل الجزء الثابت هي F (155C). مع جهاز مقاوم للتكثيف ، وهناك عنصر حماية للحمل الزائد لكل مرحلة.

سلسلة & quot؛ Wangyang LSK-1 الخاصة & quot؛ مضخة المياه ومعدات معالجة المياه يتم اعتماد خزانة التحكم الخاصة لضمان المعدات المتينة والتشغيل المستقر والموثوق.


وضع التثبيت


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

حول

ربط

اتصل

هاتف: + 86-25-57116860
هاتف: + 86-13912908767
البريد الإلكتروني:info@wypumps.com
إضافة: رقم 3 شارع شياو ، مجمع شيونغتشو الصناعي ، لوهي ديستسيت ، نانجينغ ، جيانغسو ، الصين
حقوق الطبع 2018. نانجينغ وانغ يانغ مضخة المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع